5 أسباب تؤدي الى عدم التطور المالي لشركة المحاماة الخاص بك

اليك اهم 5 أسباب تؤدي الى عدم التطور المالي لشركة المحاماة الخاص بك

5 أسباب تؤدي الى عدم التطور المالي لشركة المحاماة الخاص بك
5 أسباب تؤدي الى عدم التطور المالي لشركة المحاماة الخاص بك

المحامي الذكي - إذا كنت تكافح باستمرار لكسب الارباح من مكتب المحاماة الخاص بك ، فمن المحتمل أنه  ربما تأمل فقط في أن يؤدي القيام بنفس الأشياء التي قمت بها دائمًا إلى زيادة دخلك. لكننا نعلم جميعا أن هذا لن يحدث. لذا ، ضع دائما خطة ما قبل النوم ، واجعل من الايام التي تعيشها سببا في كسب المزيد من الاموال مستقبلاً


في هذا الندوة عبر الإنترنت ، قام Jared D Correia Esq و Cathleen Swallow بمشاركة 5 أخطاء إدارية شائعة تمنع شركات المحاماة من تحقيق زيادة في مواردها المالية 


السبب 1: أنت لا تحصل على الرسوم والاتعاب الكافية التي تستحقها 


هناك قدر كبير من شركات المحاماة التي تتقاضى رسومًا قليلة جدًا مقابل خدماتها ، ولا ترفع أسعارها بمرور الوقت ، أو كليهما. ينبغي ان تبحث عميقاً في سبب تبريرك التام في فرض رسوم إضافية على خدماتك القانونية وكيف يمكن تحسين عملك على المدى الطويل.

السبب 2: أنت لا تضع الأهداف الصحيحة


الإدارة المخصصة ستبقي عملك دائمًا. من خلال تحديد عرض البيع الفريد الخاص بك وتحديد سبب ممارستك للقانون في المقام الأول ، أصبحت أهدافك موضع تركيز ، مما يتيح لك صياغة مكان لاستيعابها.

السبب 3: أنت لا الميزانية 


بمجرد تحديد مبلغ النفقات العامة لشركتك وكذلك نفقات المعيشة السنوية الخاصة بك ، يمكن أن تبدأ الميزانية.


السبب 4: أنت غير فعال


 من غير المألوف أن تبني شركات المحاماة قراراتها الإدارية على مشاعر الأعضاء بدلاً من البيانات الثابتة. إليك كيف تسمح لك إدارة العمليات والحلول التكنولوجية الحديثة باتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات وتبسيط سير عملك ، على سبيل المثال برنامج المحامي الذكي والذي يقدم كل ما يحتاجه المحامي ليعمل بفعالية تامة في شركته القانونية  مما يجعله يحصل على المزيد من الارباح.


السبب 5: لا يمكنك استئجار وتدريب - 46:59


كيف يمكنك أن تقرر من الذي سوف توظفه بعد ذلك؟ كيف يبدو أسبوعهم الأول؟  التفويض في المشهد القانوني اليوم وكيف يمكن أن تؤدي هذه التحسينات في شركتك إلى وضعك على طريق النجاح السريع.