كيفية احتضان التغيير التكنولوجي في مهنة المحاماة

احتضان التغيير التكنولوجي في مهنة المحاماة 

التغيير التكنولوجي في مهنة المحاماة
 كيفية احتضان التغيير التكنولوجي في مهنة المحاماة 

"التغيير هو قانون الحياة. وأولئك الذين ينظرون فقط إلى الماضي أو الحاضر من المؤكد أنهم سيفتقدون المستقبل "
جون كينيدي


احتضان التغيير التكنولوجي


إنه شعور طبيعي للغاية أن تخاف من التغيير. تغيير التحولات ونقل الأشياء الشائعة في جميع أنحاء مؤسستك او مكتب ، وكسر المعتاد والروتين في كل يوم  كلما قمنا بإجراء تغييرات كبيرة على الطريقة التي نؤدي بها الأشياء ، فإننا نواجه بعض الشكوك. "هل سينجح التغيير؟ هل ستصبح الأمور أفضل؟ "بطبيعة الحال ، تظهر الكثير من التساؤلات حيال الامر: ما هو الوقت  التي يحتاج ه التنفيذ للمرحلة الجديدة  ، والتكلفة والموارد اللازمة ، والجهد الذي سوف يستغرقه للتعود على بيئة تكنولوجية متغيرة جديدة.


جميع العوامل المذكورة أعلاه هي بالتأكيد مهمة للنظر قبل البدء في أي تغيير تكنولوجي كبير على سياسات العمل في مكتب وشركة المحاماة  ويمكن أن تكون حاسمة للغاية. 

الأخبار السارة هي - أن التكنولوجيا موجودة هنا لجعل عملية التغيير سهلة وخالية من الإجهاد ، مما يتيح لك عمل الكثير بأقل التكاليف الممكنة. 


حلول البرمجة لدينا الموجه للسادة المحامين  


برنامج المحامي الذكي - Smart Lawyer هو مثال رئيسي على هذه التكنولوجيا. من خلال الاستفادة من ميزة الاستيراد / التصدير ، يمكنك الآن استيراد كل مهامك  وقضاياك وحسابات القبض وأرصدة حسابات الموكلين مباشرة من جدول بيانات Excel إلى Smart Lawyer.


عملية التنفيذ


بطبيعة الحال ، بغض النظر عن مدى رضاك ​​عن الحل الحالي الذي تتبعه في مكتبك للمحاماة، لا يزال يؤدي قائمة أساسية من المهام التي تحتاجها لممارسة اعمالك المختلفة. كلما اخترت التبديل من حل إلى آخر ، سيكون السؤال الأول في قائمتك هو "كيف سيعمل برنامج المحامي الذكي  بالطريقة التي اعتدت على القيام بها في مكتبك للمحاماه ؟"


يمكنك أن تطمئن إلى أن المحامي الذكي يمكنه أن يؤدي جميع المهام نفسها مثل أي حلول أخرى شائعة الاستخدام كالوورد والاكسل والبرمجيات المساعدة ، ولكن بطريقة أبسط بكثير . 


على سبيل المثال ، تتكامل ميزة Timetracker الخاصة بنا تمامًا مع ميزة مواعيد الجلسات القضائية، بحيث تكون الخطوة الوحيدة المتبقية لك هي مراجعة نظام التنبيهات في البرنامج.


Smart Lawyer قابل للتكيف بسهولة - يمكن أن يتوافق برنامجنا بسهولة مع منهجك في ممارسة الإدارة. والأفضل من ذلك ، أن يقدم اختصاصينا النصح لك بأفضل الممارسات لتنفيذ Smart Lawyer بطريقة تزيد من تبسيط أنشطتك اليومية وتبسيطها.


من مصلحتنا التأكد من نجاحك والبدء في رؤية عوائد ملموسة من استثمارك. لتوفير انتقال سلس إلى بيئة البرامج الجديدة ، يأتي المحامي الذكي  مع دليل البدء السريع ، كما أن مركز التعلم الخاص بنا مليء بالدروس التعليمية التفاعلية والفيديو لجعل عملية التعلم خالية من التوتر والإجهاد. أخيرًا ، لدينا قاعدة معارف شاملة تتضمن إجابات على جميع أسئلتك مع إرشادات خطوة بخطوة.


يمكنك متابعة المزيد من مواضيعنا :

1 تعليقات

  1. نهاية المحامين
    في كاتب انجليزي اسمه ريتشارد سسكيند كتب كتاب عام 2008 بعنوان ( The
    End of Lawyers? Rethinking the Nature of Legal Services

    الكتاب بيكلم فيه عن نهاية المحامين واللي هتبقي علي ايد تطور التكنولوجيا ، وبيكلم ان كل ما التكنولوجيا بتتقدم بتاثر بالسلب علي المحاميين ومع الوقت المحامي التقليدي ( ابو شنطه وورق ) هيختفي تماما ، وهتبقي كل الخدمات القانونية بتتقدم عن طريق التكنولوجيا .

    وان كان كلام ريتشارد صعب يحصل علي الاقل علي المدي القريب لكن فعلا التكنولوجيا بقت بتاثر بالسلب علي مهنة المحاماة ، يعني حاليا اي مواطن عايز يعرف اي حاجه في القانون الأنترنت متاح قدامه علي عكس من عشر سنين اي حد عايز يعرف حاجه في القانون كان مضطر يروح مكتب محامي ويطلب استشارة قانونية

    حاليا بقي في مواقع الكترونية زي ( جوابكم ) بتقدم استشارات قانونية مدفوعه ، ومع الوقت الدنيا هتطور والتكنولوجيا هتبلع مهنة المحاماة

    ردحذف